Sex Simulator Best Sex Games


انضم إلى دردشة Kink

أكبر مجتمع للبالغين عبر الإنترنت على الويب


الكمبيوتر المحمول

لعب الألعاب على أي جهاز


مفتوحة للجميع

استمتع بالألعاب المجانية ، بدون قيود

ألعاب Lgbt: في نهاية المطاف مثلي الجنس ، مثليه والمتحولين جنسيا بقعة الألعاب

من داخل اللعبة

 
اللعب مجانا الآن

مرحبا بكم في ألعاب LGBT!

مرحبا هناك: شكرا لأخذ الوقت الكافي لزيارتنا في ألعاب LGBT: كما يمكنك أن تقول على الأرجح, نحن مجموعة متحمسة من الأشخاص الذين يهتمون كثيرا بتثبيتك مع أفضل وسائل الترفيه للبالغين المعروفة للإنسان, ونحن في مجال تجربة تفاعلية مع مثليه, مثلي الجنس, نهج المخنثين والمتحولين جنسيا., ونحن نعتقد أن مستقبل الأعمال الترفيه الكبار هو الذهاب الى حد كبير إلى التركيز والنظر في ما يحدث عندما كنت وضعت محتوى مثير في بيئة تفاعلية: الناس يريدون أن يكونوا قادرين على استدعاء الطلقات واختيار المغامرة الخاصة بهم عندما يتعلق الأمر LGBT الساخنة جنس جلسات! هذا هو المكان الذي نأتي فيه ، ونحن فخورون ومتميزون بأن نكون قادرين على إعطائك أفضل محتوى للبالغين معروف للإنسان أنك لن تتوقف أبدا عن الرجيج., وبالتالي, دون مزيد من اللغط, دعونا نتحدث عن ما يجعل ألعاب LGBT خاصة ولماذا يجب أن تفكر في هذا المنفذ الأول للمكالمة عندما تريد الضغط على خنزيرك. أعتقد أنه من الأسلم أن نقول أنه مع وجود العديد من الخيارات ، كان علينا حقا دفع المغلف وإظهار أنفسنا لتكون فريدة من نوعها تماما مع نهجنا لتجارب XXX التفاعلية الناضجة!

وضع الوصول الحر

هذا صحيح: إذا كنت ترغب في الاشتراك في ألعاب LGBT ، يمكنك القيام بذلك مجانا تماما. السبب في أننا قمنا بذلك هو أننا نريد أكبر عدد ممكن من اللاعبين تذوق بضاعتنا ونرى بالضبط ما لدينا يحدث هنا. بعيد جدا, تمكنا من جمع نصف مليون عضو-ولكن هذا ليس في أي مكان بالقرب من العدد الذي نأمل أن يكون يوم واحد! مع وفورات الحجم ، ونحن قادرون على التفاوض على صفقات أفضل مع الرعاة ، والتي بدورها سمحت لنا للحفاظ على مشروعنا باعتبارها حرة للعب البيئة., لقد حاولنا الحفاظ على هذا المكان أخلاقيا قدر الإمكان فيما يتعلق بالتمويل واللعب أيضا-لا توجد مزايا مادية يمكنك شراؤها على لاعبين آخرين من أجل إعطاء نفسك إحصائيات أفضل أو تقدم أعمق أو أي شيء من هذا القبيل. الجزء العلوي والسفلي من الألعاب LGBT هو أنه إذا كنت تريد أن تكون عضوا هنا والتمتع بما يحدث, كنت تحت أي ضغط على الإطلاق لمحفظتك من أجل تحقيق هذه الغاية. نأمل أن نكون مثالا عندما يتعلق الأمر بألعاب البالغين في هذا الفضاء: كلما أسرع الناس والاستوديوهات الأخرى في الخط ، كان ذلك أفضل!

مجتمع كبير

نحن نهتم كثيرا بإنشاء مجتمع رائع هنا ، وهذا هو السبب في أن لدينا عددا من الميزات المتاحة إذا كنت ترغب في الدردشة مع الآخرين. حتى لو لم تكن حريصا للغاية على هذا النوع من الأشياء, الخبر السار هو أن ألعاب LGBT ستسمح لك بإنشاء حساب هنا واستخدام جميع الفوائد التي تأتي مع الكثير من الأعضاء! ولعل أفضل شيء هو ويكي المجتمع ، الذي يوفر الكثير من التفاصيل حول 30+ الألعاب لدينا حاليا في أرشيفنا., يمكنك أيضا الانتقال إلى خادم Discord الرسمي إذا كنت بحاجة إلى مساعدة ، أو مجرد تقديم تعليقات للمطورين حتى نتمكن من معرفة رأيك في جميع العناوين التي لدينا وما هو مناسب لنا للمضي قدما. هذا هو مستقبل ألعاب الكبار التي نتطلع إليها ونعتقد أنه كلما كان المجتمع والميزات المتاحة لهم أكبر ، كان ذلك أفضل. LGBT pride هو موضوع كبير هنا أيضا ، لذلك لا تخف من الوصول إلى المنتديات الرسمية ومشاركة صورك الشخصية-لقد كان لدينا الآلاف من الأشخاص يقومون بذلك بالفعل!

استنتاج حول ألعاب LGBT

آمل أن أكون قد تمكنت من إقناع ya'll أننا أفضل الناس في جميع أنحاء عندما يتعلق الأمر بهذا النوع من الشيء, ونحن في حالة جيدة حقا لتكون قادرة على تجلب لك سخونة مثلي الجنس والألعاب مثليه حول. هناك الكثير من جراحات وسائل الإعلام أيضا ، لذلك إذا كنت تشعر مثل متعة تفاعلية تحت عنوان حول أي من هذه المفاهيم, هذا هو المكان المناسب للحصول على كمية غير عادية من مادة هذا الحق في زقاق الخاص بك. لقد كان انفجارا مطلقا يعمل هنا لفترة طويلة ، ويتطلع الفريق إلى سنوات عديدة من النجاح! تعال وانضم اليوم.

اللعب مجانا الآن

Sex Simulator


Join The Kink Chat

The biggest online adult community on the web


Computer And Mobile

Play the games on any device


Open For Everyone

Enjoy free gaming, no strings attached

Lgbt Games: The Ultimate Gay, Lesbian And Transsexual Gaming Spot

From Inside The Game

 
Play For Free Now

Welcome to LGBT Games!

Hello there: thanks for taking time to come and visit us at LGBT Games: as you can probably tell, we're a passionate group of people that care very much about hooking you up with the finest adult entertainment known to man, and we're in the business of interactive experience with a lesbian, gay, bisexual and transgender approach. We believe that the future of the adult entertainment business is very much going to focus and look at what happens when you put sexy content into an interactive environment: people want to be able to call the shots and pick their own adventure when it comes to hot LGBT sex sessions! That's where we come in, and we're proud and privileged to be able to give you the finest adult content known to man that you'll never stop jerking off over. So, without further ado, let's talk about what makes LGBT Games special and why you should consider this your first port of call whenever you want to squeeze your hog. I think it's safe to say that with so many options out there, we've really had to push the envelope and show ourselves to be totally unique with our approach to mature XXX interactive experiences!

Free access mode

That's right: if you want to sign up to LGBT Games, you can do so completely free of charge. The reason we've done this is because we want as many gamers as possible to sample our wares and see exactly what we've got going on here. So far, we've managed to collect half a million members – but that's nowhere near as many as we're hoping to one day have! With economies of scale, we're able to negotiate better deals with our sponsors, which in turn has allowed us to keep our project as a free to play environment. We've tried to keep this place as ethical as possible with regard to finances and gameplay too – there are no material advantages that you can purchase over other gamers in order to give yourself better stats, deeper progress or anything like that. The top and the bottom of LGBT Games is that if you want to be a member here and enjoy what's going on, you're under no pressure at all to your wallet in order to achieve that end. We're hoping to set an example when it comes to adult gaming in this space: the sooner other people and studios fall into line, the better!

A great community

We care very much about creating a great community here, which is why we have a number of features available if you want to chat with others. Even if you're not super keen on that type of thing, the good news is that LGBT Games will allow you to create an account here and use all of the benefits that come with a lot of members! Perhaps the best thing is the community Wiki, which provides a lot of details on the 30+ games we currently have in our archive. You can also go onto the official Discord server if you need help, or merely give feedback to the developers so we can know what you think of all the titles we have and what's appropriate for us to do going forward. This is the future of adult gaming that we're looking forward to and think that the bigger the community and features available to them, the better. LGBT pride is a big theme here too, so don't be afraid to get onto the official forums and share your selfies – we've had thousands of people do this already!

A conclusion on LGBT Games

I hope I've managed to convince ya'll that we're the best folks around when it comes to this type of thing, and we're in really good shape to be able to bring you the hottest gay and lesbian games around. There's plenty of transsexual media too, so if you feel like interactive fun themed around any of these concepts, this is the place to get an extraordinary amount of material that's right up your alley. It's been an absolute blast working here for so long, and the team is looking forward to many more years of success! Come on in and join today.

Play For Free Now